Unit 1 Hello
فى نهاية
هذه الوحدة يتوقع من الطالب أن :
1-
يتقن تعبيرات الترحيب
hello
|
Hello مرحبا
|
hi
|
Hi
مرحبا
|
Good
morning
|
Good
morning صباح
الخير
|
Good
afternoon
|
Good
afternoon مساء
الخير
|
Goodbye
|
Goodbye الى اللقاء
|
Bye
|
Bye الى اللقاء
|
My name`s
……….
|
What`s your
name? ما اسمك
|
2- يتعرف على شخصيات الكتاب
3- يتعرف على جهة الكتابة من الشمال الى اليمين
1-Listen and number :
|
|
|
|
( )
|
(
)
|
( )
|
( )
|
Match :
My name`s Tala
|
|
1- Hello Sami
|
Hello
Amir
|
|
2- Good morning
|
Good
morning
|
|
3- What`s your name ?
|
3-Trace :
5 – Circle the same shape :
*************************************
Unit 2 Let's eat
فى نهاية
هذه الوحدة يتوقع من الطالب أن :
1- أن يتعرف على كلمات الطعام
2-
أن يعد ويكتب الأعداد من ( 1-3 )
1 -
2 - 3
1 – Listen and put ( / ) or ( x )
|
|
|
|
|
(
)
|
( )
|
( )
|
( )
|
( )
|
2- Count and write :
|
|
|
|
|
|
3 -
Match :
|
|
|
|
date
|
olive
|
bread
|
melon
|
4- Complete:
( e -
d - n
- m )
|
|
|
|
…..elon
|
…..gg
|
…..ate
|
…..ut
|
اقرا الرقم وارسم 5-
Read and draw:
|
3
|
|
1
|
|
2
|
6- Circle the same :
a
|
date bread Sami Tala
i
|
Amir
olive Hi Sami
e
|
Melon
egg date bread
3 2 1 : 7 - Copy
***********************************
Unit
3 Animals
فى نهاية هذه الوحدة يتوقع من الطالب أن :
1 - أن يتقن
كلمات الحيوانات
2 - ان يعد ويكتب الأعداد من ( 4 – 6 )
6 - 5 - 4
1 - Listen and circle :
|
2
- Match:
|
|
|
|
|
r
|
i
|
k
|
g
|
d
|
3-
Complete :
1 …… 3 …… 5
………
…..... 2 ……… 4
………. 6
4 -
Complete : ( z -
c - r
- l )
|
|
|
|
….at
|
…ion
|
….ebra
|
….. abbit
|
5- Count :
6-
Classify :
Goat - nut
- olive -
lion
Food طعام
|
Animals حيوانات
|
|
|
|
|
7 - Join :
8- Copy : 4 5 6
**********************************
Unit
4 My Body
يتوقع من الطالب فى نهاية هذه الوحدة أن :
1 – يتقن كلمات أجزاء الجسم
2 – يعد ويكتب الأعداد من ( 7 -
10 )
10 9 8 7
1- listen and number :
2 – Odd one out :
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
3-
Match :
7
|
8
|
9
|
10
|
|
|
|
|
4-
Complete:
( m - h – l – f – n ) 5- Complete:
|
|
|
|
|
…eg
|
….outh
|
….ose
|
….and
|
....ace
|
6 – Circle:
|
|
|
|
|
head
|
leg
|
hand
|
mouth
|
hand
|
nose
|
nose
|
mouth
|
head
|
finger
|
face
|
finger
|
head
|
face
|
leg
|
7-
Copy :
***********************************
Unit 6 – My classroom
يتوقع من الطالب فى هذه الوحدة أن :
1- يتقن مفردات
الغرفة الصفية
2 –
يسأل ويجيب عن أسماء الاشياء
What`s this ?
ما هذا
It`s a …..
انه
…….
مثال : what`s this?
It`s a pencil
|
|
1- Listen and circle :
|
|
|
|
|
|
2- Finish the mini-dialogue :
Tala : Hello, Amir
Amir : ……… , Tala . ( Hello – Bye )
Tala
: It`s
a …………
( bag- book )
Salwa : Goodbye , Amir
Amir : ………… , Salwa ( Hello – Goodbye )
3 – Match :
|
|
|
|
teacher
board
desk
bag
4 – Find and circle :
Face
pencil cat insect teacher
|
|
c
|
desk
board hand dog head
|
|
d
|
teacher
goat kitten mouth nut
|
|
t
|
5 – Match :
m f
l b
b m
f l
c a 6 – Copy :
***********************************************
Unit 7- My Family
يتوقع من
الطالب فى هذه الوحدة أن :
1 - يتقن مفردات
أفراد العاىْلة
2
- يسأل ويجيب عن من يكون هذا الشخص
Who`s this?
من هذا / هذه
This is my
……….
انه ……..
مثال :
Who`s this? This is my Mum
1- Listen and number :
|
|
|
|
|
|
( )
|
( )
|
( )
|
(
)
|
( )
|
( )
|
2 -
Match : a c e
o
e
o c a
3 – Finish
the mini-dialogue :
Sami : Hi , Tala
Tala : ……….,
Sami ( Hello –
Hi)
Tala :What`s this
Salwa : It`s a ………… ( teacher – cat)
Sami : Who`s this
Amir : This is
………… ( Tala - ziad )
( D
– s –
M – b ) 4 –
Complete :
|
|
|
|
…um
|
….ad
|
….ister
|
….aby
|
5 – Put ( / ) or ( x ) :
1 – It`s
a bag
( )
2 – It`s
a date
( )
3 – This is brother
( )
4 – This is baby
( )
6 -
match :
|
|
|
|
sister
|
me
|
Mum
|
brother
|
7 – Count and circle :
9 x x
x x x x x
x x x
5 x
x x x
x x x
x x x
3 x x
x x x x x
x x x
e
o 8- Copy :
Let`s drink Unit
8 –
يتوقع من
الطالب فى هذه الوحدة :
1- ان يتقن مفردات المشروبات
2 - عندما تطلب المعلمة من الطلاب الهدوء تقول
لهم quiet
1 – Listen and circle :
|
|
|
|
|
2 - Complete :
3 - Circle :
|
|
|
|
|
-
m - t ) (
w – d ) ( o – b ) ) ( e-
a ) l - c ) )
Odd one out : 4-
1 -
d b d d d
2 -
quiet goat quiet quiet
|
|
|
|
3 -
|
4 - milk tea orange juice book
Match : 5-
It`s
apple juice
|
|
What`s this ?
|
It`s coffee
|
|
What`s this?
|
It`s
water
|
|
What`s this?
|
It`s orange juice
|
|
What`s this?
|
Copy : 6-
q g d
Working Sheet
Listen and put ( / ) or ( X ) :
|
|
|
|
|
|
|
( )
|
( )
|
( )
|
( )
|
( )
|
( )
|
|
Listen and circle :
|
|
|
|
|
Complete the dialogue :
Sami : Hello
Amir : ………………. (
Hello – Good morning )
Sami : What`s this ?
Amir : It`s an ……………
( lion -
insect )
Sami : who`s this ?
Amir : This is my
………… ( brother – sister )
Choose :
|
|
|
|
|
cat
|
nose
|
Mum
|
water
|
desk
|
goat
|
head
|
baby
|
milk
|
board
|
kitten
|
hand
|
Dad
|
tea
|
bag
|
Match :
s
i m h k t
k h i t s m
Complete :
) p - t - h - k - o (
|
|
|
|
|
….ead
|
….live
|
….itten
|
….ip
|
….eacher
|
Circle :
sami
|
nose
|
sister
|
insect
|
s
|
1 -
e
|
egg
olive head teacher 2-
hand
|
kitten
|
nut
|
melon
|
n
|
3 -
brother
|
baby
|
board
|
rabbit
|
b
|
4 -
Match :
|
|
|
|
|
egg
|
apple juice
|
zebra
|
quiet
|
pencil
|
Classify :
hand - Mum
- pencil -
baby - bag
-
finger - mouth
- sister -
book
Body
|
Classroom
|
Family
|
|
|
1 -
|
|
|
2 -
|
|
|
3 -
|
Complete:
Count and write :
أضف تعليق:
0 comments: